« Home | نسيب لحود: اللبنانيون سئموا النزاعات العقيمة من اج... » | ميشال موسى: بري مع الحوار وفي حال انسداد الآفاق فه... » | القومي" حاول تفجير مكان احتفال كتائبي قبل 29 يوماً... »

وليد جنبلاط: لن نقبل بمرور مشروع إنشاء الدولة المجوسية في لبنان 1/3/2007


وليد جنبلاط: لن نقبل بمرور مشروع إنشاء الدولة المجوسية في لبنان 1/3/2007



حذّر رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط، الرأي العام من الجهات المشبوهة التي تسعى الى شراء مساحات واسعة من الاراضي والعقارات ولا سيما في مناطق جزين وعاليه وسوق الغرب والمناطق الأخرى، بهدف استكمال إنشاء الدولة المجوسية في لبنان.

وجاء تحذير جنبلاط في حديث نشره الموقع الالكتروني للحزب التقدمي الاشتراكي على الشكل التالي:

"تقوم بعض الجهات المشبوهة التي تستخدم أسماء مستعارة ومزيفة أمثال علي تاج الدين، بالسعي الى شراء مساحات واسعة من الاراضي والعقارات، ولا سيما في مناطق جزين وعاليه وسوق الغرب والمناطق الأخرى، بهدف استكمال إنشاء الدولة المجوسية في لبنان.

ويتم ذلك من خلال مستوطنات وغيتويات ومراكز عسكرية ومربعات امنية، تحاصر المناطق الوطنية اللبنانية وتطوقها وتخلق حولها أحزمة بشرية وعسكرية، بهدف الانقضاض عليها استعدادا ربما للمرحلة التالية من المفاجآت التي تعد بها قوى الظلام.

ان المخططات المباشرة وغير المباشرة لتغيير وجه لبنان عبر تغيير تركيبته المرتكزة على التعايش ونسف معطياته الديموغرافية والاجتماعية من خلال التسلل المنظم نحو مناطق محددة خدمة لمشروعها السياسي الالهي، وسعيا وراء انتاج اشكال جديدة من الحضور المناطقي، لن تغير الواقع القائم ولن تبدل التوازنات الوطنية التي يستند اليها لبنان تاريخيا والتي ستبقى تشكل أساسا متينا لهذا البلد.

هذه الفئات التي تدعي الطهارة والتدين، تحمل مشروع الدولة ضمن الدولة من خلال مشروع الدويلات المناطقية، التي تقوم بتركيبها عبر الاستيطان المنظم الذي توفر قنواته طبعا الأموال النظيفة والطاهرة التي تصل بالملايين من الدولارات وقريبا ربما بالأورو بعد تحويل العملة المعتمدة في عاصمة القرار طهران.

وتوظف تلك الاموال في المجالات المختلفة خدمة للمشروع المجوسي الميمون الذي تسير خطاه بشكل واضح ومحدد من قبل قوى الطهارة والتدين أولا، ومن قوى الصف الثاني المعمية ثانيا، والتي تستخدم غطاء وقناعا لإضفاء شيء من الصفة الوطنية على هذا المشروع المشبوه.

إنني إذ أحذر الرأي العام من الوقوع في فخ بعض السماسرة الذين يؤدون هذه المهمة، أؤكد اننا لن نقبل بمرور المشروع المجوسي الذي يعتمد الأساليب الاسرائيلية في شراء الاراضي والعقارات والاستيطان المنظم،

وهو الذي بنى مجده الالهي على محاربة اسرائيل والحاق الهزيمة بها في لبنان، كما أفتى وأرشد المرشد الأعلى للثورة، ولكن للتذكير فقط هو مرشد الثورة في ايران وليس في لبنان".