« Home | أمين الجميل: امام ورع الشهادة تصغر الخلافات السياس... » | المطران مطر: بلادنا لن تصير كما يبغي الظالمون مقبر... » | الرئيس بري: لا مسدس في رأسي ولست ممن ُيهَدَدون 1/7... » | وليد جنبلاط: المعارضة هي حزب الله والتيار الوطني ا... » | المفتي الجوزو: متى تتوقفون عن تنفيذ التعليمات الشا... » | دوري شمعون: من لا يستنتج تحالف عون مع سوريا يكون أ... » | محمد بيضون: إنجاح باريس 3 يستحق تمديد الهدنة الى م... » | إدّه يشنّ هجوماً لاذعاً على عون » | أكرم شهيب: جنبلاط اتهم حزب الله بالتورط في الاغتيا... » | مروان حمادة: الحكومة قدمت كل الأوراق التي تضمن نجا... »

تابع حملته على "حزب الله


تابع حملته على "حزب الله"
الجوزو: متى يتوقف عن تنفيذ التعليمات الشامية ؟
ادلى مفتي جبل لبنان بتصريح امس واصل فيه حملته على "حزب الله". وقال: "احتلوا ارض الاوزاعي، احتلوا ارض الجناح، احتلوا الرمل العالي، احتلوا طريق المطار، وبنوا المساجد والمستشفيات ومحطات البنزين، والقرى السياحية على جانبي الطريق، واخيرا احتلوا ساحة رياض الصلح، وربما فكروا ببناء قرية سياحية هناك.
هذه هي الانتصارات التي احرزها حزب الله، انها انتصارات إلهية، لأن الله عز وجل اعطى حزب الله، ورهط حزب الله ما لم يعطه احدا من العالمين.
حلال عليهم تلك الارض التي اخذت غصبا في ظل ممارسات الحرب الاهلية، وحرب تموز، والتي اصبحت ملكا عضوضا لآل حزب الله وانصاره وانواعه وشيعته. واليوم ينفق حزب الله على كل من يشارك في التظاهرة عشرين دولارا بالتمام والكمال من الاموال الحلال التي جمعها الحزب لبناء القرى والجسور التي دمرتها دولة العدوان الصهيوني.
حتى الخيام فهي خيام المعونات العربية والتركية التي اعطيت للحزب لايواء المشردين من ابناء الجنوب، وحتى الاعاشات والاغاثات حولت الى ساحة رياض الصلح لاطعام الطعام، واغاثة الملهوف على تلك الساحة التي تشهد تمثال بطل الاستقلال الاول، وعلى الساحة التي تشهد ضريح بطل الاستقلال الثاني رفيق الحريري. وكلاهما استشهد بأيد سورية، الاول بأيدي القوميين السوريين والثاني بأيدي احباب سوريا في لبنان وانصارها في لبنان وازلام سوريا في لبنان من اعلى قمة في لبنان، الى فرقة زغلول الدامور الزجلية في ساحة رياض الصلح. ثم يتهم الآخرون بأنهم سرقوا البلد واغتصبوا خيرات البلد، وأكلوا الاخضر واليابس في هذا البلد.
اللصوص ابرياء، والقتلة ابرياء. والمتهم هو من يسعى الى تحقيق العدالة عن طريق المحكمة ذات الطابع الدولي. لقد قتل من قتل بأيد عربية شريفة ونبيلة وليست عميلة لاميركا او لاسرائيل. والمتهم بالعمالة هو من يسعى الى تحقيق العدالة، ارأيتم شرا من ذلك؟
اخبرونا بربكم على من نوقع حد السرقة؟ وعلى من نوقع حد القتل غيلة وغدرا؟ من هم لصوص المغارة؟ ومن هم رموز العصابات التي فتكت بالناس وقتلت الناس في المخيمات وفجرت السيارات بالقادة والزعماء الدينيين، في الماضي والحاضر؟
قتل امرىء في غابة جريمة لا تغتفر وقتل شعب آمن جريمة فيها نظر، نحيل السؤال الى ابطال التظاهرات الذين يريدون حكومة "وحدة وطنية" للمشاركة في القرار. اي قرار؟ ونحيل السؤال على الاتحاد العمالي "ربيب الاجهزة اياها" ونسأل الجميع: متى تتوقفون عن تتنفيذ التعليمات الشامية".